آخر الأخبار
الرياضه مقالات

معاناة  البطل التونسي شكري الغربي بطل التايكواندو 14 مرة جراء خطأ طبي تسبب في بتر ساقه و إعاقته :

آخر الأخبار

الرعاة الرسميين

تعرض شكري الغربي بطل التايكواندو 14 مرة إلى الظلم جراء خطأ طبي تسبب في بتر ساقه و إعاقته مما جعله يعاني كثيرا و لم يتحصل على حقه رغم تقدمه بعدة شكايات طيلة ستة سنوات إلى وزارة الصحة و إلى وزارة الشباب والرياضة لإنصافه ومساعدته لكن لم يقدم له سوى الرفض و الإهانة و هو الآن يعمل بائعا منتصبا في الشارع للإسترزاق أهكذا يكرم بطل تونس للتايكواندو !!!!

لكنه بسبب يأسه وشدة قهره حاول حرق نفسه أمام الكاميرا لقناة الجنوبية أثناء تصوير معاناته و هذا لعدم إنصافه من قبل السلط المختصة و من قبل وزارة الصحة و وزارة الشباب والرياضة أين هي هاته السلط من معاناته ؟؟؟؟

لكن و الذي زاد الطين بلة هو افتكاك بعض المليشيات” للنصبة “التي يسترزق منها وهي” نصبة بوه” و حرقها دون أية شفقة او رحمة و هكذا صرخ البطل شكري الغربي بصوت عالي وعلى مسمع و مرئ الجميع قائلا : “مانيش تونسي ، ماعنديش الحق باش نعيش فكولي نصبة بابا و عيني تتفرج ، قصولي ساقي بسبب خطأ طبي و توة حرقو النصبة الي نخدم فيها ، اش تحبو أكثر من هكة “و بعدها اخذ يبكي و يصيح و يقول ثانية : ” يا ربي اش عملت ؟ يا باجي اخرج من القصر و ايجى شوف حالتي اللي تسخف و تبكي الحجر ، أنا معاق و تعملوا فيا هكة حسبي الله و نعم الوكيل في الي ظلمني و فك لي حقي “.

كانت هذه حالة بطل تونس للتايكواندو 14 مرة التي لم تجد آذان صاغية من قبل السلط المحلية و الجهوية و المركزية ، فهذا البطل شكري الغربي المعروف بولد حورية والذي يقطن بباب الخضراء ليس ببعيد عن مقر الولاية و المعتمدية و مجلس نواب الشعب ينتظر من يأخذ له حقه و يعيد له بصيص من الأمل .

بقلم : إيمان فرادي

Imene Presse

الصحافة روح و صدق و نزاهة و شفافية و إخلاص و إستقلالية و حياد
أكرس نفسي للإعلام العربي الحر و الحياد
لا لقمع الإعلام

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

اترك رد

https://www.asiahpress.net/wp-includes/Requests/Exception/HTTP/