آخر الأخبار
تعليم فيديوهات

بالفيديو..مدير عام ماكدونالدز مصر: إنشاء بيئة تعليمية مستدامة بعزبة خيرالله

آخر الأخبار

الرعاة الرسميين

عملية التطوير التعليمي في عزبة خيرالله بدأت من مراحلها الأولى “الحضانة” ، لافتا إلى أن تربية النشئ وتأسيسه بطريقة صحيحة و ممنهجة في غاية الضرورة، كونهم بذور الثمار الذي يتم إنتاجه.

بالفيديو..مدير عام ماكدونالدز مصر: إنشاء بيئة تعليمية مستدامة بعزبة خيرالله

صرح علاء فتحي المدير العام لماكدونالدز مصر، بأن اختيار الشركة لعزبة خيرالله لإنشاء بيئة تعليمية مستدامة لكونها تعاني نقصا شديدا في الإمكانيات وتفتقر لكثير من الأساسيات التعليمية.

وأضاف فتحي ـ في تصريحات خاصة لـ”سي إس آر إيجيبت” ـ أن الاختيار جاء بعد بحث دقيق أجرته الشركة شمل المناطق الأشد احتياجا في محافظة القاهرة.

وأوضح أن المرحلة التي تلت اختيار المنطقة تمثلت في تحديد الشريك التنفيذي المناسب لمعاونة الشركة في عمليات التطوير، وكانت جمعية خير وبركة هي الأنسب لما لها من دور كبير وتواجد سابق في منطقة عزبة خيرالله.

وأكد أن عملية التطوير التعليمي في عزبة خيرالله بدأت من مراحلها الأولى “الحضانة” ، لافتا إلى أن تربية النشئ وتأسيسه بطريقة صحيحة و ممنهجة في غاية الضرورة، كونهم بذور الثمار الذي يتم إنتاجه.

وأشار إلى أن أعمال التطوير بالمدارس والحضانات، شملت أيضا تجديد المباني و الفصول و معامل الكمبيوتر ودورات المياه، بالإضافة إلى تدريب المعلمين أنفسهم على أساليب التدريس الحديثة تربويا وتعليميا، حتي يتم إخراج منظومة تعليمية متكاملة باستطاعتها إحداث تغيير.

جدير بالذكر أن  شركة مانفودز متمثلة في ماكدونالدز مصر، أقامت احتفالية مؤخرا بحضور الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي وجمعية خير وبركة  لافتتاح 20 حضانة و10 مدارس في عزبة خير الله بعد انتهاء عمليات تطويرها كجزء من حملة ماكدونالدز مصر لتحسين حياة الأطفال بالمناطق الأكثر احتياجا.

يشار إلى أن ماكدونالدز منذ انطلاقها بالسوق المصري عام 1994 وهي تضع على عاتقها مسئولية الخدمة المجتمعية والمشاركة في تنمية و نهضة البلاد، حيث بدأت برعاية دور الأيتام والأعمال الخيرية، مرورا بتدريب متحدي الإعاقة ودمجهم في المجتمع، فضلا عن المشاركة في دعم مستشفى 57357 ، ودعم العملية التعليمية.

( خاص بنشرة المسئولية الاجتماعية )

https://www.asiahpress.net/wp-includes/Requests/Exception/HTTP/