آخر الأخبار
الرياضه

أسباب الأزمة بين مجلس ادارة الاهلي و اللجنة الاوليمبية المصرية

آخر الأخبار

الرعاة الرسميين

وأفادت أنباء من داخل اللجنة الأوليمبية ببطلان الجمعية العمومية للنادي الاهلي المقامة حاليًا وذلك بسبب مخالفة تعليمات اللجنة الأوليمبية

أسباب الأزمة بين مجلس ادارة الاهلي و اللجنة الاوليمبية المصرية

كثر الحديث في الفترة الاخيرة عن  بوادر نشوب أزمة بين مجلس إدارة النادي الأهلي واللجنة الأوليمبية المصرية بسبب إصرار إدارة القلعة الحمراء علي اقامة الجمعية العمومية للنادي علي “يومين” في حين تؤكد اللجنة الأوليمبية عدم قانونية ذلك وتتمسك بإقامته في يوم واحد.

وأفادت أنباء من داخل اللجنة الأوليمبية ببطلان الجمعية العمومية للنادي الاهلي المقامة حاليًا وذلك بسبب مخالفة تعليمات اللجنة الأوليمبية والتي حددت فرع النادي بالجزيرة مكانا لانعقاد الجمعية العمومية من الساعة السابعة صباحا حتي التاسعة مساء وهو ما لم يحدث فعليًا.

وحددت اللجنة الأوليمبية وفقًا للقوانين واللوائح إقامة الجمعيات العمومية للأندية على يوم واحد وفى المقر الرئيسي الخاص بالنادى وهو ما يخالفه الأهلى فى تطبيق جمعيته العمومية مما يجعلها “باطلة”.

 

يذكر انه وزارة الشباب والرياضة، أصدرت قرارًا بإحالة محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي “المعين”، والأعضاء، إلى النيابة العامة، بعد التقرير المقدم من الجهاز المركزي للمحاسبات، عن الأعوام الثلاثة السابقة، والذي أكد وجود 15 مخالفة إدارية ومالية على المجلس.

وشملت تلك المخالفات، سداد مستحقات ضريبة كسب العمل لثنائي الفريق الكروي الأول، عبدالله السعيد ووليد سليمان، وتحمل النادي 10 ملايين جنيه نيابة عنهم، بالإضافة إلى إسناد تعاقدات بالأمر المباشر للكافتريات بالنادي.

https://www.asiahpress.net/wp-includes/Requests/Exception/HTTP/